Cell Phone 3D HD Movie Video

119DH

  • + 30 درهم مصاريف الشحن

الكمية: - +
trust

138 شخص يشاهد هذا المنتوج حاليا

مشاهدة مقاطع الفيديو  والأفلام وممارسة الألعاب  .... الآن أسهل وأكتر راحة من أي وقت مضى! 

 

يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص هواتفهم الذكية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام ، ومع ذلك ، يصبح من غير المريح مشاهدة شاشة صغيرة لفترات أطول من الوقت ، وقد يؤدي ذلك إلى إتلاف رؤيتك. إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو والأفلام كثيرًا وتعبت من التحديق غير المريح في شاشة صغيرة ، فإن مكبّر شاشة الهاتف القابل للطي عالي الدقة مثالي لك!

 

  1.  تجربة عرض أفضل: مكبر شاشة ثلاثي الأبعاد ، تكبير شاشة الهاتف 2-3 مرات ، مثالي لمشاهدة الأفلام والقراءة ، مما يقلل من الانزعاج والتعب البصري الناجم عن التركيز طويل المدى على الشاشة الصغيرة ، ويمكن أن يقلل بشكل فعال من إشعاع.
  2. مناسب لأي هاتف محمول: مكبر شاشة الهاتف القابل للطي عالي الدقة هذا يعتمد تقنية تكبير بصري عالي الدقة ، لا حاجة للبطارية. مناسب لجميع الهواتف الذكية. فقط ضع الهاتف في مكبر الشاشة ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بتأثير يشبه المسرح المنزلي
  3. خفيف الوزن وقابل للحمل: خفيف الوزن وسهل الحمل ونحيف للغاية عند الطي ومناسب للأماكن الداخلية والتخييم والسياحة والترفيه وغيرها من الأماكن. مصمم بدون استخدام اليدين ، حرر يديك عند استخدام مكبر شاشة الهاتف الخلوي هذا لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.
  4. أفضل اختيار لهدية العطلة: تصميم بسيط وأنيق يجعل هذا المنتج هو خيارك الأفضل لهدايا العيد لأصدقائك أو لأحبائك. يمكن أن تكون هدية وأكثر ملاءمة لكبار السن لمشاهدة الأفلام والأخبار.

 

مميزاته

  • خفيف الوزن وملحق محمول. نحيف للغاية عند الطي ويمكن حمله في المحفظة أو الحقيبة أو حتى الجيب بسهولة.مناسب للاستخدام في الأماكن المغلقة والتخييم والرحلات والترفيه وما إلى ذلك.
  • تصميم بسيط وأنيق يجعل هذا المنتج خيارك الأفضل من هدايا العيد لأصدقائك أو لأحبائك.
  • يمكن أن تكون هدية وأكثر ملاءمة لكبار السن لمشاهدة الأفلام والأخبار.
  • خذ تقنية التكبير البصري عالية الدقة وبالتالي لا توجد مواد عدسات إشعاعية والمواد المستخدمة لهذا المنتج بيئية ورائحة أقل.
  • خفيف الوزن ومحمول. نحيفة للغاية عند طيها ويمكن حملها في المحفظة أو الحقيبة بسهولة.

 

 

هذه العوامل الثلاثة مهمة. لتحقيق التأثير عالي الوضوح:

✔ مسافة المشاهدة 1.5-2 متر.

✔ لا يمكن رؤيتها تحت الضوء القوي (الإضاءة المحيطة).

سطوع شاشة الموبايل أكثر إشراقًا وأفضل.

 

نصائح:

ستظهر الدقة منخفضة بواسطة المكبر. موصى به للاستخدام في بيئة الإضاءة المنخفضة.

يرجى ضبط زاوية العدسة ثلاثية الأبعاد لتكبير الشاشة.

 

هل تستطيع مشاهدة أفلام ثلاثية الأبعاد؟

 الغرض من مكبر شاشة الهاتف القابل للطي عالي الدقة هو تكبير شاشة الهاتف المحمول ، وتكبير محتوى شاشة الهاتف المحمول ، وتحسين حدة جودة الصورة. إذا كنت تستخدم المنتج لمشاهدة أفلام مؤثرات ثلاثية الأبعاد مباشرةً ، فقد تحتاج أيضًا إلى إحضار نظارات ثلاثية الأبعاد خاصة للحصول على نتائج أفضل ، كما هو الحال في السينما.

 

هل هو زجاج أم بلاستيك؟

مكبر شاشة الهاتف القابل للطي عالي الدقة يستخدم لوح ألياف عالي الجودة وعدسة أكريليك مع نفاذية جيدة للضوء. يحتوي سطح العدسة على طلاء خاص ، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من الضرر الناتج عن الضوء الأزرق لشاشة الهاتف المحمول على العينين ويمنع الإشعاع.

trust

قد يعجبك أيضا

شارك على: